Thursday, 21 December 2017

الصبى الذى يشترى اللحم

الصبى الذى يشترى اللحم

الصبى الذى يشترى اللحم


الطبيب الازهرى والشياطين

جلس مصعب ابو الفتوح على مكتبه الوثير فى عيادته يتامل الشهادة المبروزة والمعلقة على الحائط وهو يتحسس وجهه الحليق الذى يظن من يراه به انه علمانى ومصرى عادى لا علاقة له بالاخوان ولا السلفيين ولا الازهر .. وقرا شهادته التى تؤكد انه طبيب بشرى متخرج من كلية الطب جامعة الازهر فى عام 1971. عام بدء اسلمة مصر على يد الرئيس المؤمن السادات ومن تلوه حتى المؤمن السيسى.

تنفس مصعب الصعداء وهو يلعن عبد الناصر فى سره ويحمد الله على وفاته وتولى السادات مقاليد الحكم فى مصر. خدم السادات الدعوة الاسلامية خدمة عظيمة. لولا انه انهى حياته بالسلام مع اليهود. هؤلاء القوم الذين لا عهد لهم قتلة الانبياء ومكذبى رسولنا محمد ومحاولى قتله. لكن محمد البطل سفك دماءهم واراح جزيرة العرب منهم. وجزاهم بجزاء الله والتوراة من فوق سبع سموات. كيف يسالم من استولوا على مربط براق الرسول ومصلى عمر بن الخطاب. كيف يسالم من استولوا على ممتلكات الخلافة العربية الاسلامية التى بدات من البداوة بالجزيرة وملكها محمد وصحابته والهه رقاب المصريين والسوريين والبيزنطيين واموالهم غنائم ونساءهم واولادهم مماليك.

لقد نال السادات جزاءه العادل من الله والغيورين على الاسلام وعلى ارض الاسلام التى استولى عليها احفاد القردة والخنازير. والحمد لله على زوال حكم الطاغية العلمانى عبد الناصر ومبارك. وتولى وزير دفاعنا مصلى الفجر وثقة الرئيس محمد مرسى وثقة مكتب الارشاد مقاليد الحكم فى بلادنا. اليوم بدانا نتنفس الصعداء.

دارت كل هذه الافكار بعقل مصعب. وهو يستمع للمرة الالف الى بيان السيسى فى 3 يوليو 2013. وابتسم حين راه يجلس من حوله شيخ الازهر احمد الطيب والبابا تواضروس. وحين سمعه اغفل تماما ذكر حل الاحزاب الدينية.

لقد عانى مصعب فى حديثه مع بعض الاخوة من زملائه واصدقائه الذين يسبون السيسى ليل نهار ويصفونه بالانقلابى والسفاح لانه فض رابعة بمثل هذه القسوة والدموية. قال لهم مصعب فى غموض. اصبروا على الرجل انا اعرفه معرفة شخصية من سنوات طويلة. واعلم انه محنك وذكى جدا ويتحلى بالتقية ويعمل بقول رسولنا الكريم الحرب خدعة واحل الكذب فى ثلاث.

وكان مصعب حين يقول ذلك يتهمونه بالعلمانية وبيع دينه بدنياه وبيعه امة الاسلام .. ويتعجبون منه خصوصا انه ومنذ 2011 كان كالنحلة النشطة يدعم كل الاحزاب الاسلامية التى انشاتها لجنة احزاب المشير طنطاوى والمجلس العسكرى. سواء حزب النور او الحرية والعدالة او مصر القوية او التيار المصرى او البناء والتنمية او حتى جبهة الانقاذ وحزب الدستور.

كان يعلم مثل غيره من قيادات الاسلاميين الكبرى ان البرادعى وصباحى وايمن نور ما هم الا واجهة اخرى لهم. كل الطرق تؤدى الى الاسلاميين اليوم فى مصر بعد زوال الطاغية حسنى مبارك. حتى الطريق العسكرى يؤدى الى خلايا الاسلاميين بالجيش كما فى حالة السيسى.

اى نعم كانت فترة مبارك جيدة فى ترك الحرية لهم لتحجيب المصريات وتعبئتهن بالعباءة الخليجية ونشر السلفية عبر قنواتهم وشيوخهم. ومسلفة واخونة وسعودة الازهر. وخدمهم ايضا موت الامام المعتدل سيد طنطاوى 2010. رب صدفة خير من الف ميعاد.

لكن مبارك ايضا ترك الحرية للعلمانى الكافر سيد القمنى وغيره من دعاة التغريب والفرعونية والحريات الجنسية والدينية وحقوق الاقليات والانسان التى يرفضها الاسلام. ولديه افضل منها الا وهو حقوق اهل الذمة واحكام اهل الذمة. ولم يفعل قانون ازدراء الاسلام وخدش الحياء كما يفعل السيسى الان بارك الله فيه.

اليوم وبعد اربع سنوات من بدء حكم السيسى بدا من كانوا ينتقدونه انتقادا عنيفا ويشتمون السيسى ويصفونه بالعرص والانقلابى. يغيرون رايهم ويعتذرون لمصعب الذى يقبل اعتذارهم بابتسامة عريضة ويقول. الم اقل لكم ان الرجل منا وعلينا ؟ هل تعلمون اننا اتفقنا معه منذ عزله الرئيس محمد مرسى على ان نكيل له هذه الشتائم لنخدع العلمانيين والاقباط والملحدين المغفلين. ولنخدع الشعب المصرى الثائر علينا ايضا. اليوم وكما ترون سقطت احكام الاعدام وحتى السجن عن قيادات الاخوان فك الله سجنهم. ولا يزال السيسى حفظه الله يدخل خصومنا فى متاهات القضاء وحباله الطويلة طوال اربع سنوات حتى اذا نسى الناس وبرد غضبهم ضد الاخوان سيفرج عنهم. وبالفعل لقد عفا رئيسنا المؤمن عفوا رئاسيا عن كثير من شبابنا الاسلامى وعن محمد الظواهرى حفظه الله هو واخاه وجزاهم خيرا عن خدمتهم للاسلام. انهما حقا احفاد نبى الملاحم والفاروق وسيف الله المسلول. وها هو يسجن الشيخ ميزو لعنة الله عليه ولا يفرج عن اسلام البحيرى وفاطمة ناعوت الا بعدما تعهدا له بعدم التعرض للاسلام بكلمة. وها هو يسجن المطربات العاريات الفاسقات والفاجر احمد ناجى وروايته الخليعة. وها هو يستعد لسجن شيرين رضا وفريدة الشوباشى. ان رئيسنا غيور على الاسلام يسجن من يزدرونه ويزدرون الاذان وشيخنا الشعراوى ويسجن المطربات الفاجرات. لكن اصبروا عليه. لقد دامت دعوة نبينا 23 عاما. ودعوة مرشدنا لها اكثر من ثمانين عاما الان. انظروا كيف بدات امة محمد وكيف انتهت بعام الوفود والفتوحات الاسلامية بعدها واذلالنا للفرس والروم ونسائهم واموالهم. وكذلك دعوة الامام النورانى محمد بن عبد الوهاب وامامنا حسن البنا. انظروا كيف عادت مصر الى حضن السعودية وتركيا اردوغان حفظه الله وكيف عادت الى حظيرة الاسلام والازهر. وكيف تحلت مرة اخرى بالحجاب والعباءة ونبذت السفور والفساتين والتنوير والعلمانية والحريات. اليوم شعبنا متكاتف مع رئيسنا لقمع واسكات كل من تسول له نفسه التعديل على الله ورسوله وراشديه وكل من تسول لها نفسها اشاعة الفاحشة فى الذين امنوا . لقد خاب مسعى عبد الناصر واتاتورك وبورقيبة والقذافى وبن على ومبارك لعنة الله عليهم جميعا. حين قيض الله لنا وللاسلام رئيسا عظيما مثل اوباما. والذى خلصنا من طغاتنا العلمانيين وفتح ابواب البلاد للاحزاب الاسلامية والحكم الاسلامى. كما فتح الابواب لقادة جيوشنا العسكريين الذين بزوال طغاتنا العلمانيين كشفوا عن هويتهم الاسلامية وجددوا الولاء والبيعة لشيخ الازهر شيخنا احمد الطيب وشيوخنا السلفيين ومرشدنا حفظهم الله وجزاهم خيرا عن خدمتهم الاسلام. انظروا كيف اصبح المصريون هم من يضعون شعار السعودية الشهادتين والسيف وهو شعار الاسلام باختصار على سياراتهم وكيف اصبحوا لا يطيقون الفساتين ويلعنون عبد الناصر وزمن السفور. انظروا كيف اصبحوا لا يستسيغون الا اغانى الديجيهات والتكاتك والافراح والقراء السعوديين للقرآن. ويكرهون الاغانى المصرية من عبد الوهاب وام كلثوم حتى عمرو دياب ومن معه. لقد نجحنا بفضل الله. الله قد مكر لنا مكره. وهو خير الماكرين. وقريبا سيمنع السفور بنص القانون وسيتم تعديل قانون العقوبات ليتم تطبيق الحدود. وها هو رئيسنا يسجن كل من ينازعه الخلافة او يهدده ليتراجع كما فعل بشفيق وقنصوة. وسيطرد اكلى السحت من المستاجرين ايجار قديم ويعيد املاكنا الينا. وها هو رئيسنا يخدع بلهاء الاقباط ومنافقيهم وقسسهم وباباهم الابله المنافق بائع شعبه ودينه بكاتدرائية فى الصحراء. وهو يقتلهم ويهدم كنائسهم ويسلطنا عليهم فى كل قرية ومدينة وحى فى مصر.

اعتدل مصعب فى جلسته بمقعده الوثير. وبدا يتذكر ذكريات اخرى. تذكر كيف هرع للسفر الى سوريا عبر تركيا منذ اندلاع الرببع العربى المزعوم والثورة السورية المزعومة. من اجل نصرة بنى مذهبه وبنى دينه على العلويين وعلى العلمانيين والبعثيين واللادينيين والارمن والايزيديين وكل ما يستجد من اعداء الله ورسوله وراشديه. التحق بصفوف داعش والذى كان حلم حياة كل شباب مصر والشرق الاوسط وشمال افريقيا المسلم. والذين حين انحسرت داعشهم اتهموها بانها صناعة اسرائيلية وامريكية وايرانية واتهموها بانها لا تمثل الاسلام وان الاسلام منها برئ. شعر مصعب بالغضب من تخليهم عنهم وتبرؤهم منهم بعدما كانوا يؤيدونهم. كيف يخونون رجالا صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا. كيف يتخلون عن فتية امنوا بربهم فزدناهم هدى. كيف يتبرؤون من شباب اشترى الله منهم انفسهم يقاتلون فى سبيل الله فيقتلون ويقتلون.. شباب خرج نصرة لدين الله ومذهب اهل السنة والجماعة المعتمد مذهب الله ورسوله وراشديه وقادتهم وولاتهم. شباب خرج للقضاء على البدع والمبتدعين وافراخ الغرب الصليبى العلمانى الملحد. شباب خرج للقضاء على اديان الكفر والضلالة المنتشرة فى سوريا والعراق والقبوريين والعلمانيين الذين لا يحرمون ما حرم الله ورسوله فى ليبيا وتونس. شباب خرج يحرق الكتاب الاخضر لمدعى الالوهية القذافى الطاغوت ويعيد كتاب الله وسنة رسوله وشرعه ويعيد تعدد الزوجات فى ليبيا بعدما الغاه المقبور الهالك الذى دفن بقبر مجهول مثل قطز لئلا يعتبر مزارا او يتذكره شعبه الضال الناصرى. شباب خرج لهدم اوثان بابل واشور وتدمر والوثن الناصرى فى ليبيا. شباب خرج لاسقاط قوانين فرنسا والغرب الوضعية التى تحكم بلاد الاسلام وجمهورياته العربية واسقاط سايكس بيكو واقامة خلافة رسول الله. شباب خرج من مصر وتونس والسعودية وليبيا ليظهروا دين الله على الدين كله فى بلاد السفور والفجور والبدع والحريات والتنوير فى العراق والشام. ويعيدوا للاسلام قوته ووحشيته وغلظته الاولى على الكفار والمنافقين. شباب خرج ليستخلفهم الله كما استخلف الذين من قبلهم ويورثهم ارض الكفار والبعثيين والناصريين والايزيديين والعلويين والقبوريين والشيعة الرافضة وديارهم واموالهم ونساءهم.. فكيف بعد ذلك يتخلون عنهم ويصفونهم بصناعة اسرائيلية وامريكية وايرانية. لقد تخلوا عنا وعن الاسلام لعنهم الله من اجل مصالحهم الدنيوية الضيقة. هذه الشعوب ورغم نجاحنا فى فرض الحجاب والعباءة والتفكير السلفى والتزموا بما زرعناه بعقولهم من ولاء كامل للازهر والسعودية وتركيا اردوغان وبراء من الاقباط ومن الغرب والعلمانيين. الا انهم ينكرون جميلنا وصنيعنا معهم ويسبون داعشنا. وكانت خطوة عاقلة ومتزنة من الامام الاكبر المدعوم من رئيسنا السيسى احمد الطيب حين رفض تكفير شبابنا ولم ينساق وراء الدعوات القبطية والالحادية والعلمانية التى دعته لذلك.

استقر مصعب فى الرقة عاصمة داعش المدعومة سعوديا وتركيا بارك الله فى ال سعود واردوغان. واخذ يتنقل مع المجاهدين الى دير الزور. وكانت اراؤه الطبية وفلسفته الطبية تجد صدى كبيرا فى اوساط الدواعش. كانت مهمته علاج المجاهدين. وافتى لهم بان كل من كان غير مسلم اى كافر وغير سنة. فهو حلال دمه وماله وعرضه. وبالتالى هو فار تجارب يمكن تعذيبه واخذ اعضائه لعلاج المجاهدين والتنكيل به. ويمكن اجراء التجارب الطبية البحثية والعلمية عليه. واستجاب رجلين من داعش كانا يعملان فى النصب والسرقة قبل ان يهديهما الله لقتال هذا النظام الطاغوتى البعثى الذى يمنع شرع الله. وتاثرا بافكاره وفلسفته الطبية. فكانا يخنقان بالوسادة كل من تصل اليه ايديهما من الرجال والنساء المسيحيين والدروز والارمن والعلويين والشيعة والايزيديين والبعثيين وكل من يعارض حكم داعش والازهر والسلفيين ويهاجم ال سعود واردوغان. او بالاحرى كان محمد المجنون هو من يفعل ذلك بينما يراقبه شريكه عمر. كان عمر متخصص استيلاء على بيوت واجتياح مدن ونهب اموال لكن لم يستهويه القتل على عكس محمد. وكانا يحملان الجثث الى الطبيب مصعب ويقدمونها له على انها من المقبرة القريبة للمسيحيين او الدروز او البهائيين او الارمن او الايزيديين او العلويين او البعثيين او ممن توفوا وفاة طبيعية منهم او وهم يقاومون المجاهدين. لم يكن مصعب يهتم كثيرا بالسبب او المصدر ما داموا غير مسلمين وغير سنة وما دمن سافرات وغير ملتحين.

حين تم التحقيق معه فى نقابة الاطباء فى مصر بخصوص هذه الامور التى قام بها بالتعاون مع طبيب سعودى رهيب كان السعودى يجرى تجاربه على الاحياء ويطلب من مصعب بعض الجثث ليقوم بزراعة مخ مجاهد شهيد او مجاهدة شهيدة على جسد من هذه الاجساد الميتة اجساد مصعب او اجساده هو الحية. ذات مرة اختطف اتباع الطبيب السعودى فيصل امراة علوية جميلة ولطيفة وتبدو عليها الطيبة. كانت نحاتة مشهورة ولها اراء علمانية ترفض الحجاب والحدود والتكفير والخلافة والقتال وتؤيد الفنون والحريات الكاملة كما اختطفوا بعض الارمن والمسيحيين وغيرها من الاقليات وبعض الملحدين والبعثيين. توسلت له هذه المراة الا يؤذيها ولكنه سارع بتقييدها فى فراش العمليات وقام بتصفية دمها عبر عنقها. ولما ازعجه صراخها واستنجادها وضع جهازا معدنيا طبيا يبقى فمها مفتوحا وقطع احبالها الصوتية. وحقنها بدواء يبقيها واعية. سال دمها على جانب فمها. وقام بنشر جمجمتها بمنشاره الطبى ليستخرج مخها ويعدمه وعيونها تنظر للفراغ وقد فارقت الحياة بعد تعذيبه لها وقطعه يدها اليمنى التى تكتب بها وترسم وتنحت بها. ويضع بدلا منه مخ مجاهدة منقبة مسلمة سنية ازهرية سلفية اخوانية موالية للسعودية وتركيا اردوغان واوباما وهيلارى والسيسى ومعادية للحضارات القديمة وللحريات ومعادية للعلمانية والتنوير

حين تم التحقيق معه فى نقابة الاطباء فى مصر بخصوص هذه الامور التى قام بها بالتعاون مع الطبيب السعودى الرهيب. دافع عن نفسه بانه قام بهذه الامور من اجل العلم ومن اجل رفعة الاسلام ونشره وحمايته من خصومه الكثيرين. قال له رؤساء مجلس التاديب وقادة النقابة. انت طبيب وليس فقيه. وقد خالفت قسم ابقراط وضربت به عرض الحائط. وحرضت اخرين على جرائم حرب. وشوهت المهنة الانسانية التى تعمل بها. ولكننا لا نستطيع اتخاذ اجراءات جنائية ضدك لئلا يتسبب ذلك فى الاساءة للاطباء المصريين بشكل عام. ونكتفى بشطبك من النقابة.

وتم شنق محمد وخرج عمر كشاهد ملك بعد اعترافه على ممارسات مصعب .. وتناقل الاطفال المصريون والسوريون اغنية شعبية اصبحت دارجة لسنوات وعقود قادمة مختصرها .. محمد جزار وعمر لص .. ومصعب الصبى الذى يشترى منهما اللحم.

كان مصعب يتذكر ذلك كله وهو فى قطار دكتور تيرور صاحب اوراق التاروت ومعه عصبة من مجرمى الاسلام مثله ولكل منهم جرمه الخاص. حتى توقف القطار واختفى دكتور تيرور. ونزلوا بحقائبهم وقد وضع الرجل فى ايديهم ورقة ملاك الموت. محطة مهجورة وملاك موت وعذاب ينتظرهم.

-- مستوحاة من فيلم الطبيب والشياطين "ذا دكتور اند ذا ديفيلز" --

No comments:

Post a Comment